نشر حديثاً

شروط الإستخدام

متابعينا وزوارنا الكرام في موقع يلا بوست يرجى قراءة الشروط والأحكام قبل الاستمرار في استخدام الموقع، إذ أن استخدامك للموقع هو بمثابة موافقتك على الشروط والأحكام المنصوص عليها هنا والتزامك بها. كما أن استخدامك للموقع يخضع أيضاً لـ سياسة الخصوصية الخاصة بنا. استخدامك لهذه الموقع عزيزي الزائر بأي وسيلة كانت، فأنت تقر بأنك قد قرأت هذه الاتفاقية وفهمتها وبأنك موافق على ما ورد فيها. 

ومن أهم شروط استخدام موقعنا ما يلي :

  1. لا يسمح لك عزيزي الزائر بنقل أو نسخ المواضيع من موقعنا واستخدامها في موقعك الإلكتروني .
  2. نرفض ان يتربح أحد من خدماتنا المجانية التي نقدمها فينشرها مقابل المال .
  3. يتوفر في موقعنا إمكانية التعليق على المحتوى المنشور فيه ، ويحق لك كما لكل المستخدمين المشاركة في التعليق ، على ألا تقوم بنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا، غير مشروع، تشهيري، مخالف، مسيء، محرض، قذر، مضايق أو ما شابه ذلك.
  4. أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تشارك بها، و حقوق الملكية الفكرية للتعليقات تبقى مسجلة لك.
  5. يحق لإدارة الموقع إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط متعلق بالموقع دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب التعليق، بشرط أن يقوم بذكر إسم صاحب التعليق ولا يعدل على التعليق بشكل يؤدي إلى التحريف في معناه.
  6. يحق لإدارة الموقع حذف أو تعديل أي تعليق لا يتوافق مع سياسة النشر .
  7. التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن سياسة و رأي إدارة الموقع انما تعبر عن رأي صاحبها فقط .
  8. للتعليق في الموقع يفضل ذكر اسمك الشخصي. أو اسم مستعار، لكن لا يسمح أبدًا بانتحال اسم أي شخص أو شركة أو شخصية مشهورة . و يفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند التعليق ونحن تلتزم بعدم استخدام هذا البريد في أي نشاط سوى المراسلات الشخصية.
  9. يجب عليك ألا تعدل أو تكيف الموقع أو تستخدمه بطرق غير مشروعة أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو تعطل الموقع.


الروابط الخارجية
يحتوى موقعنا على روابط خارجية لمواقع ومصادر أخرى غير تابعة لنا ، ونحرص دائمًا على أن تكون هذه الروابط غير ضارة بزوار موقعنا ، ولكن استخدامك لهذه الروابط عزيزي الزائر هو على مسؤوليتك الخاصة إذ أن تلك المواقع لا تحكم لنا بمحتواها. يجب عليك التمعّن في شروط الاستخدام الخاصّة بكلّ موقع على حدة بسبب فروق ممكنة بينها وبين شروط استخدام موقعنا هذا .

إخلاء مسؤولية

هذا الموقع يقدم لك المحتوى "كما هو" من دون أي ضمانات صريحة أو ضمنية، ولا نتحمل أي خسارة قد تتكبدها بسبب أي قرار قد تتخذه بناءً على الأفكار أو المعلومات أو البيانات الواردة بالموقع.


إن المحتوى الذي يتم نشره على موقعنا يلا بوست هو لأهداف إعلامية وتعليمية عامة فقط. ولا ينبغي تفسيرها على أنها توصية أو ضمان لأي نتيجة متوقعة.

تعديلات شروط الاستخدام

قد تتغيّر هذه الاتفاقية من فترة لأخرى بما نراه مناسباً لصالح الموقع, لذا نرجوا منك مراجعتها باستمرار والتقيّد بما فيها. ودمتم في امان الله.